Rabu, 6 Januari 2010

المعلومات الذاتية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا زارينا بنت زينون، أسكن في باليغ، قدح. في العمر خمسة سنة أدرس في روضة الأطفال.. ثم أوصل في المدرسة الأبتدائية . أخذ تقييم المدرسة الإبتدائية في عمر اثنان عشر وأخذ تقييم الديني الإبتدائية أيضاً. والنتيجه الإمتحان جيداَ. بدأ تأخذ الإمتحان مدرسة الإبتدائية أوصل إلى مدرسة الثانوية في معهد محمود, في الور ستار . في الفطرة ثلاثة أخذ تقييم الإعدادي. ونتيجه وجدت جيدا أيضاَ. ثم أخذ شهادة التعليم ماليزيا في سنة 2006. ثم أوصل فطرة ستة في سنة 2007 وتأخذ شهادة العالية الدينية ماليزيا. والنتيجه جيداً ايضاً . ثم أوصل في الكلية الجمعية الإسلامية العلمية سلانجور بإتحصص اللغة العربية كاللغة الثانية . الآن الحمد لله في التعليم في فطرة رابعة.

أحب التحدث مع فتاة ، وطيبة القلب ومحبة للمساعدة. في الصف الأول يفضل التركيز على المواضيع التي يتم تدريسها من قبل المحاضرين. انا افضل لجعل الخريطة الذهنية لفهم المزيد عن هذا الموضوع. أحيانا ، عندما كنت لا أفهم شيئا عن هذا الموضوع العنوان ، وسوف أواصل أن أشير إلى المحاضر. بالنسبة لي ، على الطلاب ، ويجب علينا دائما قريبة من محاضر إلى فهم أفضل ، ونحن دائما أمام كل درس.

أثناء وجوده في الكلية ، ودائما والدي يريد مني أن أصلي دائما من أجل النجاح ودائما قريبة من الله بحيث أن ما نقوم به تلقي عليه.

Tiada ulasan:

Catat Ulasan